كوزمين : هدف سخيف أخرج "الأخضر"السعودي

رأى مدرب منتخب السعودية الروماني كوزمين أولاريو أن "هدفا سخيفا" كلف فريقه الخروج من الدور الأول لكأس آسيا 2015 لكرة القدم.
وضمن الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية، تلقى المنتخب السعودي هدفا مبكرا أمام أوزبكستان في الدقيقة الثانية، قبل أن يخسر 1-3، الأحد، ويودع الدور الأول للمرة الثانية على التوالي والثالثة في آخر 4 مشاركات.
وقال أولاريو في مؤتمر صحفي: "تلقينا هدفا سخيفا في وقت مبكر كلفنا كثيرا. تفوقوا علينا بقوة الالتحامات في منتصف الملعب، ومع دخول لاعب طويل القامة حصلوا على أفضلية بالكرات الثابتة. أنا حزين إذ كنت أرغب برد الوفاء السعودي لي بنتائج إيجابية".

وأضاف أولاريو: "من السهل الحديث بعد المباراة عن اختياري لرأسي حربة (نايف هزازاي ومحمد السهلاوي)، فلو اخترت مهاجما وحيدا وخسرنا كنت سأتعرض للوم. لكن بعدما عادلنا أردت تبديل مهاجم وإدخال لاعب الوسط مصطفى البصاص، لكن ردهم كان أسرع من تبديلي".

ورأى أولاريو  أن الوقت لم يسعفه لتقديم المطلوب مع السعودية، مضيفا: "كان من الصعب أن نقوم بعمل جيد في هذه الفترة القصيرة، فالمشكلات كانت حاضرة. اجتمعت برئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد مطولا وبأعضاء الاتحاد وقدمت لهم بعض المقترحات علها تساعدهم في عملية تطور المنتخب".

واستلم المدرب أولاريو تدريب السعودية قبل أسابيع من انطلاق كأس آسيا، إثر إقالة الإسباني خوان رامون لوبيز كارو، على خلفية خسارة المنتخب أمام قطر في نهائي كأس الخليج التي أقيمت في نوفمبر الماضي في الرياض.
شكرا لك على التعليق