اخطاء بينتيز ووسط يوفنتوس "العبقري" عوامل انهت اسطورة ملعب نابولي!

اخطاء بينيتز تهدي يوفنتوس مفتاح عقدة "سان باولو"! - كرة القدم - الدوري الإيطالي 

حقق البيانكونيري الفوز الأول له منذ عام 2000 علي ملعب السان باولو الخاص بنادي نابولي في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي.
 حقق يوفنتوس الفوز الأول له منذ عام 2000 علي ملعب السان باولو الخاص بنادي نابولي في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي، انتهى اللقاء لفوز السيده العجوز بثلاثة أهداف مُقابل هدف وحيد، سجل أهداف يوفنتوس كلاً من الفرنسي بوغبا في الشوط الأول وأضاف الظهير اليوم في مباراة اليوم كاسيرس الهدف الثاني والهدف الثالث جاء عن طريق لاعب الوسط التشيلي فيدال قبل نهاية اللقاء.
بهذا الفوز يصبح رصيد يوفنتوس 43 نقطة في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن منافسه روما صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد نابولي عن 30 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة لصالح لاتسيو صاحب المركز الثالث.

الشوط الأول (شوط تكتيكي)

بدأ نابولي في هذا الشوط بشكل جيد مستحوذًاً علي وسط الملعب حتي الدقيقة 30، سجل بوغبا هدف التقدم الذي ساعد فريقه يوفنتوس في العودة لأجواء اللقاء والسيرة علي الملعب بفضل لاعب الوسط فيدال الذي قدم أداء رائع خلال المباراة.

نابولي تراجع بشكل واضح عقب الهدف وظهر لاعبيه مُرتبكين.

الشوط الثاني

اخطاء بينتيز ووسط يوفنتوس \"العبقري\" عوامل انهت اسطورة ملعب نابولي! - كرة القدم - الدوري الإيطالي

بدأ الشوط الثاني بتراجع فريق يوفنتوس بالكامل للوراء مثلما حدث في مباراة كأس السوبر بين الفريقين،استغل لاعبي نابولي هذا التراجع وسيطرة علي وسط الملعب حتي تمكنوا في إدراك التعادل.

عقب التعادل أدار المدرب الإسباني رافا ما تبقي من الشوط بأسلوب غير جيد وفتح خطوطه وإندفع إلى الأمام حتي تمكن يوفنتوس من إضافة الهدف الثاني عن طريقة كرة ثابتة والهدف الثالث من مُرتدة رائعة جدًا.

في هذا التقرير نعرض لكم عبر موقعكم يوروسبورت عربية أبرز نقاط فوز السيده العجوز علي فقراء الجنوب:

1-أخطاء رافا بينيتز في التشكيل

يعتمد المدرب الإسباني رافا في وسط الملعب علي اللاعب لوبيز القادم هذا الصيف إلى الفريق بجوار غارغانو علي حساب لاعب فيرونا السابق جيورجينيو، جيورجينيو يمتاز بأداء قوي في وسط الملعب ويصنع إتزان في وسط الملعب بين الدفاع والهجوم. وسط نابولي في حاجه إلي وجوده أساسياً مع الفريق.

وجود دي جوزمان علي حساب ميرتينز من أخطاء رافا في كل مباراة، ميرتينز يمتاز بالسرعة والمهارة في المراوغة ايضًا يمتلك مهارة التسديد علي المرمي.

2- وسط يوفنتوس

قدم متوسط ميدان يوفنتوس أداء جيد خلال اللقاء وتمكن من المساهمة في الفوزعن طريق المتألق فيدال وبوغبا بجانب بيرلو الذي عمل كحلقة وصل بين رباعي الدفاع وثلاثي الوسط الهجومي " فيدال بوغبا ماركيزيو "

اخطاء بينتيز ووسط يوفنتوس \"العبقري\" عوامل انهت اسطورة ملعب نابولي! - كرة القدم - الدوري الإيطالي

تميز أيضاً وسط الملعب بالسرعة في تمرير الكرات مثلما شاهدنا في الهدف الثالث من مُرتدة رائعة .

3- تغيرات رافا مُتأخرة

وضح منذ بداية اللقاء وجود مشاكل في التشكيل الأساسي خاصةً كما ذكرنا في وسط الملعب لوبيز ودي جوزمان، قام رافا بإقحام ميرتيينز علي حساب هامسيك مثلما فعل في مباراة السوبر الإيطالي وابقي علي دي جوزمان السيء للغاية، أخرج أيضًا كاليخون الذي قدم أداء جيد خلال اللقاء وأقحم غاباديني في اول مباراة له مع الفريق وابقى للمرة الثانية علي دي جوزمان.

أعتمد على العرضيات في منتصف الشوط الثاني وكان لابد من إشراك في وقتها اللاعب زاباتا الذي يمتاز بضربات الرأس لكنه أقحمه في آخر دقائق المباراة.

فوز مهم و مستحق ليوفنتوس الذي انفرد بصدارة جدول الترتيب.. أداء غير مُقنع من رافا مع نابولي هذا الموسم.


شكرا لك على التعليق