ساماراس يوقع رسميا لنادي الهلال على سبيل الإعارة في سوق الإنتقالات الشتوية

ساماراس

ساماراس ينتقل رسميا إلى نادي الهلال السعودي، هذا ما أعلنت عنه صباح اليوم العديد من الصحف الرياضية السعودية، والتي تهمت بأخبار نادي الهلال في سوق الإنتقالات الشتوية الحالي. حيث أكدت العديد من المصادر المقربة، من إدارة نادي الزعيم، بأن اللاعب اليوناني جورجيوس ساماراس قد وقع لنادي الهلال، وذلك لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، قادما من فريق ويست بروميتش الإنجليزي.
كما أضافت نفس المصادر أن الهلال، إتفق مع إدارة الفريق الإنجليزي، على حق شراء ساماراس بصفة نهائية، لمدة سنتين في حالة إقتناع الطاقم الفني بمهارات اللاعب اليوناني ساماراس وبأحقيته في حمل قميص زعيم الكورة السعودية.

وأعلنت أيضا العديد من الصحف الرياضية السعودية، بأن ساماراس سوف يصل يوم الثلاثاء المقبل، إلى العاصمة السعودية الرياض، من أجل الإنضمام إلى تداريب نادي الهلال، ومن المتوقع أن يشارك في مباراة الهلال والعروبة القادمة يوم 6 فبراير في الدوري.
وللإشارة فإن ساماراس لاعب نادي الهلال الجديد، هو من مواليد مدينة هيركليون في اليونان، وذلك يوم 21 فبراير 1985، ويبغ حاليا 29 سنة، بدأ مشواره الكوري في سنة 2002، ومثل المنتخب اليوناني في سنة 2006.
شكرا لك على التعليق