مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وغرناطة بث مباشر اونلاين Atletico Madrid Vs Granada

مشاهدة , مباراة , اتليتكو مدريد , أهداف , الاحد , اليوم , غرناطة , أفريقيا , كاملة 18-1-2015
رابط مشاهدة وتحميل فيديو مباراة اتليتكو مدريد وغرناطة بث مباشر اون لاين يوتيوب اونلاين بدون تحميل youtube مباشر مشاهدة  مباراة غرناطة و اتليتكو مدريد  بث مباشر اليوم 18-1-2015 - شاهد هنا مباراة غرناطة واتليتكو مدريد الدوري الاسباني 2015 مشاهدة بث مباشر -  Atletico Madrid Vs Granada Spanish league 18/01/2015 مشاهدة الدوري الاسباني مباراة غرناطة و اتليتكو مدريد  بث مباشر اونلاين على بي ان سبورت بالتعليق العربي الدوري الاسباني

أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثالث في الترتيب بفارق 4 نقاط وراء ريال المتصدر الذي تتبقى له مباراة مؤجلة و3 وراء برشلونة صاحب المركز الثاني.
حذر دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد لاعبيه من الاستهانة بغرناطة المنافس الذي ينتظره الأحد، حتى ولو كان الفريق الأندلسي يتذيل الترتيب في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم وأقال مدربه خواكين كاباروس الجمعة.
وسيخوض أتلتيكو حامل اللقب المباراة بمعنويات عالية بعد الإطاحة بالغريم ريال مدريد من كأس الملك الخميس الماضي، لكن سيميوني قال إنه قلق من غرناطة الذي يرغب لاعبوه في إعادة الفريق للمسار الصحيح.
وسيتولى مدرب فريق الشباب خوسيبا أجوادو قيادة تشكيلة غرناطة في مباراة الأحد، بينما يبحث النادي عن بديل دائم.
وقال سيميوني في مؤتمر صحفي اليوم السبت "حين يرحل مدرب يكون الحافز أكبر لأن المسؤولية الأكبر تقع على اللاعبين."
وأضاف المدرب الأرجنتيني الذي قاد أتلتيكو للفوز باللقب الموسم الماضي للمرة الأولى في 18 عاما "تنتقل المسؤولية للاعبين وسيتطلعون للعب وسيهاجمون بسرعة.
"علينا خوض المباراة بطريقة تلائم نقاط قوتنا وطريقتنا في اللعب."
ويحتل أتلتيكو المركز الثالث في الترتيب بفارق 4 نقاط وراء ريال المتصدر الذي تتبقى له مباراة مؤجلة و3 وراء برشلونة صاحب المركز الثاني.
القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
 بي ان سبورت 2    خالد الغول     الدوري الاسباني7:00 مساء بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة الذهاب : اتليتكو مدريد X غرناطة  2  -  0

Click here to watch اضغط هنا للمشاهدة
شكرا لك على التعليق