اخر اخبار برشلونة الاسباني اليوم الاربعاء 14/1/2015

برشلونة الاسباني



برشلونة الاسباني , الرياضة الاسبانية

ليونيل ميسي يوجة رسال شكر لجماهيره ويهنئ رونالدو بجائزة الكرة الذهبية
عاد اللاعب ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني إلى إسبانيا في ساعة متأخرة من مساء أمس الإثنين بعد انتهاء الحفل الخاص بتسليم الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم و التي حصل عليها كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد.
و نشر اللاعب الدولي الأرجنتيني صورة له في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” و هو ينزل من الطائرة في إسبانيا و من خلفه صديقته أنطونيلا.
ميسي اثناء عودته لبرشلونة بعد انتهاء حفل جائزة الكرة الذهبية
ميسي اثناء عودته لبرشلونة بعد انتهاء حفل جائزة الكرة الذهبية
في حين كتب البرغوث ميسي بعض الكلمات مع الصورة معبراً عن امتنانه و شكره لأسرته ، أصدقائه ، زملائه في الفريق و المشجعين على دعمهم الكامل له في الفترة الماضية.
بينما حرص ليونيل على تهنئة اللاعب الفائز بالبالون دور هذا العام ” كريستيانو رونالدو ” مؤكداً على أنه سوف يركز فقط على العودة لتدريبات برشلونة من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة.
يذكر أن اللاعب صاحب الـ 27 عاماً سوف يتواجد مع البلوجرانا في مواجهة نادي إلتشي على ملعب الأخير في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا مساء الخميس المقبل.
ميسي ابرز اهتمامات ادارة مانشستر يونايتد الانجليزي
وضع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي , النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني على رأس اولوياته في الميركاتو . و اشارت صحيفة الجارديان البريطانية الى ان شياطين ملعب اولد ترافورد يمنون النفس بالتعاقد مع ميسي في الموسم المقبل . و استندت جارديان على تصريحات ميسي مساء الاثنين في حفل الكرة الذهبية في زيوريخ بسويسرا . و كان ميسي قد فتح باب الرحيل عن البارسا بقوله انه  لا يعرف ان سيلعب في الموسم المقبل . و قال ميسي حينها : ” لست متأكدا ان كنت سأعود الى نيويل اولد بويز في يوم من الايام ام لا , و لست متأكدا بشأن المكان الذي سألعب فيه في الموسم المقبل ” . الجدير بالذكر ان ميسي لم ينجح في الفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثانية على التوالي حيث ذهبت لغريمه التقليدي كريستيانو رونالدو .
شكرا لك على التعليق