مشاهدة مباراة تونس و زامبيا كاس امم افريقيا بث مباشر اون لاين Tunisia Vs Zambia

مشاهدة , مباراة , تونس , أهداف , الخميس , اليوم ,  زامبيا , أفريقيا , كاملة 22-1-2015
رابط مشاهدة مباراة تونس و زامبيا كاس امم افريقيا بث مباشر اون لاين اليوم الخميس 22-1-2015 , كاملة
Tunisia Vs Zambia Goals Live African Cup of Nations 22/01/2015 يوتيوب مشاهدة  مباراة تونس وزامبيا كاس امم افريقيا اليوم الخميس 22-1-2015 , كاملة, مشاهدة فيديو . أهداف . مباراة زامبيا و تونس في كاس امم أفريقيا اليوم الخميس 22-1-2015 , كاملة
يخوض منتخب تونس اختبارا صعبا الخميس أمام زامبيا ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم التي تستضيفها حاليا غينيا الاستوائية.
وكانت الجولة الأولى أسفرت عن تعادل تونس مع الرأس الأخضر (1-1)، وزامبيا مع الكونغو الديمقراطية بالنتيجة ذاتها.

والمنتخب التونسي مطالب بتحسين مستواه الذي كان متواضعا في المباراة الأولى إذا ما أراد تحقيق الفوز على نظيره الزامبي وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى ربع النهائي.

وقال المدرب البلجيكي لمنتخب تونس جورج ليكنس إن الفوز على زامبيا سيكون مفتاح العبور إلى الدور الثاني، وأكد أن لاعبيه عازمون على عدم تكرار أخطاء اللقاء الأول أمام الرأس الأخضر.

وواجه ليكنس انتقادات من الإعلام التونسي بسبب التشكيل المفاجئ الذي دفع به في المباراة الأولى بإشراكه اللاعبين أحمد العكايشي وآدم الرجايبي اللذين انضما إلى بعثة المنتخب في آخر لحظة لسد النقص في صفوف الفريق عقب إصابة كل من صابر خليفة وفخر الدين بن يوسف وتخلفهما عن المشاركة في النهائيات.
القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
 بي ان سبورت 6عصام الشوالي  كأس الأمم الأفريقية7:00 مساء بتوقيت السعودية

نتيجة المبارة : تونس  X  زامبيا   2   -  1

Click here to watch اضغط هنا للمشاهدة
شكرا لك على التعليق