جدول مباريات دوري عبد اللطيف جميل الدور الثاني

مباريات دوري عبد اللطيف جميل


موعايد مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي 2015، وذلك في مباريات الدور الثاني من الدوري السعودي، والذي تم الإعلان عليه رسميا من طرف الإتحاد السعودي لكرة القدم، وإعتماده بطريقة رسمية، وتم تحديد موعد بداية مباريات دوري عبد اللطيف جميل، والذي سوف يكون مباشرة بعد نهاية مباريات كأس أسيا 2015 التي ستكون في دولة أستراليا.
حيث توقفت مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي، وذلك مباشرة بعد نهاية مباريات الدور الأول، وذلك بسبب مشاركة منتخب السعودية في مباريات كأس أسيا 2015، وقد أعلن الإتحاد السعودي على أن مباريات دوري عبد اللطيف جميل الدور الثاني، سوف تكون في الفترة مابين 5 فبراير 2015، وإلى غاية يوم 15 مايو 2015.

حيث سوف تتنافس العديد من الأندية السعودية، على تحقيق النقاط الثلاثة في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، خصوصا فرق المقدمة، حيث الأهلي والهلال والشباب والنصر والإتحاد والفيصلي والتعاون وهجر والخليج والفتح والشعلة، وأيضا العروبة ونجران والرائد، على تحقيق النقاط الثلاثة، والصعود في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل.
حيث حاليا وبعد نهاية الدور الأول من مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي، يتواجد نادي النصر في المركز الأول، وذلك برصيد 34 نقطة، في حين أن المركز الثاني فهو من رصيد نادي الأهلي، والذي يتوفر على 29 نقطة، في حين أن الشباب في المركز الثالث والهلال في المركز الرابع.

جدول مباريات الدور الثانى من دورى عبد الطيف جميل 2015

دوري عبد اللطيف جميل الدور الثاني
دوري عبد اللطيف جميل الدور الثاني
مباريات الدوري السعودي
مباريات الدوري السعودي
دوري عبد اللطيف جميل الدور الثاني
دوري عبد اللطيف جميل الدور الثاني
الدوري السعودي
الدوري السعودي
من تتوقعون أن يتوج بلقب دوري عبد اللطيف جميل هذا الموسم ؟؟؟؟؟
شكرا لك على التعليق