اخر اخبار ريال مدريد الاسباني اليوم الاربعاء 14/1/2015

ريال مدريد الاسباني
ريال مدريد الاسباني , الرياضة الاسبانية

مارسيلو يبدي جاهزيته للمشاركة مع الفريق ضد اتلتيكو مدريد 
انضم اللاعب مارسيلو الظهير الايسر لفريق نادي ريال مدريد الاسباني الي تدريبات ناديه بعد تعافيه من الام الظهر التي تسببت في غيابه عن مباراة اسبانيول في الليجا.
وتقول صحيفة ماركا الاسبانية الشهيرة والمحسوبة علي ريال مدريد ان الدولي البرازيلي أصبح جاهز لخوض مباراة اتليتكو مدريد يوم الخميس المقبل بعدما تخلص من الاصابة التي كان يعاني منها.
وذكرت الصحيفة ان انشيلوتي أعترف من قبل ان مشاركة مارسيلو تعطي دائماً جودة هجومية للفريق لذلك هو الاقرب لخوض مباراة ديربي إياب دور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.
وجدير بالذكر ان الريال يحتاج للفوز بفارق ثلاث اهداف علي الروخي بلانكوس من أجل تعويض خسارة ملعب الفيسنتي كالديرون بهدفين دون رد والتأهل الي دور ربع نهائي الطوبا ديل راي.
تحدي جديد يواجة كريم بنزيمة امام اتلتيكو مدريد في منافسات كأس الملك
يستعد اللاعب كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الاسباني ضمن صفوف فريقه من أجل استضافة غريمة التقليدي اتليتكو مدريد علي ملعب السنتياجو برنابيو بإياب دور ثمن نهائي بطولة الكوبا ديل راي.
وتقول شبكة الديفنسا سنترال الاسبانية الشهيرة ان تلك المباراة تعتبر تحدي كبير للاعبي اللوس بلانكوس وخاصة كريم بنزيما الذي يعاني علي المستوي التهديفي خلال الفترة الاخيرة.
وذكرت الشبكة ان الدولي الفرنسي يرغب في التسجيل بتلك المباراة من أجل كسر النحس وانهاء العقم التهديفي الذي عاني منه خلال ال5 مباريات الماضية حيث فشل في هز شباك كلاً من سان لورينزو بنهائي مونديال الاندية ، ميلان في دبي “مباراة ودية” ، فالنسيا في الليجا ، أتلتيكو مدريد  في الكوبا ديل راي واسبانيول في الليجا.
ويعاني بنزيما دائماً عندما يواجه اتليتكو مدريد حيث انه سجل هدفين فقط في 17 مبارات لعبها امام ابناء كتيبة المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني.
وجدير بالذكر ان الريال يحتاج للفوز علي الاتليتي بفارق ثلاث اهداف من أجل تعويض خسارة الفيسنتي كالديرون بهدفين دون رد والتأهل الي دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.
شكرا لك على التعليق